خروج جثمان الفنان سمير صبري من مستشفى العجوزة لصلاة الجنازة

 الفنان القدير سمير صبري
الفنان القدير سمير صبري

 

 

خرج منذ قليل، جثمان الفنان القدير سمير صبري، من مستشفي العجوزة متوجهًا إلي مسجد الشرطة بحي الشيخ زايد، من أجل صلاة الظهر عليه وتشيعه إلي مثواه الأخير.

وتوفى الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة عن عمر يناهز 85 عاما، وتم إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، وأكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

 

وكان الفنان الكبير سمير صبري، قد سجل حلقته الأخيرة من برنامجه "ذكرياتي" بمدينة الإسكندرية عقب خروجه من المستشفى، ويذاع البرنامج على موجات إذاعة الأغاني يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويقدمه الفنان الكبير سمير صبرى ومن إخراج محمد تركى.

 

جدير بالذكر ان الفنان سمير صبري، كان قد شارك مؤخرا في بطولة فيلم "2 طلعت حرب" وعرض بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عرضا عالميا أول، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمود قابيل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ميار الغيطي، وأحمد مجدى، وإخراج مجدي أحمد على، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا