محمد صلاح في أزمة جديدة حال الانضمام إلى ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن طريق محمد صلاح للخروج من ليفربول، لن يكون مفروشاً بالورود، رغم كونه أهم من يشغل مركز الجناح الأيمن على مستوى العالم في الوقت الحالي، وأفضل لاعب في انجلترا الموسم المنقضي.

وارتبط اسم محمد صلاح بريال مدريد في الفترة الأخيرة، بعدما أشارت بعض التقارير إلى نية إدارة ليفربول لبيع محمد صلاح، ليستغل كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس الأزمة الدائرة حالياً بين الفرعون المصري وإدارة النادي الإنجليزي، من أجل تحقيق رغبته في التعاقد مع هداف ليفربول.

وأثارت صحيفة «ماركا» الإسبانية، الجدل، بعدما أشار إلى عدم وجود نية من قبل إدارة ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح، مستنداً على عدم حاجة الريال  للاعب بمركز الجناح الأيمن، الأمر الذي ينذر بابتعاد الفرعون المصري عن حسابات بطل إسبانيا، أو وضعه في مركز جديد حال التعاقد معه.

وكانت صحيفة «ذا صن» البريطانية، قد خرجت بمفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيد أن إدارة ليفربول على استعداد لبيع محمد صلاح قبل نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وذلك من أجل تفادي رحيله بشكل مجاني، في ظل تعقد المفاوضات بين الطرفين، بسبب مطالب الفرعون المصري المرتفعة للموافقة على تجديد عقده والبقاء مع الفريق.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا