شوبير عن تعادل الأهلي مع إيسترن: "موسم للنسيان.. ومنقدرش نحكم على سواريش"

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الأهلي سلبيا مع إيسترن كومباني في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على استاد المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على "أون سبورت إف إم": "حصل زي ما توقعت والأهلي تعادل مع إيسترن كومباني.. ولكن الأهلي قدم مباراة جيدة رغم التعادل وأضاع 5 فرص مؤكدة والحارس عمرو حسام كان رجل المباراة الأول، وفي المقابل أنقذ الحارس علي لطفي الأهلي من هدف في الشوط الأول".

وأضاف شوبير: "علي لطفي الحارس الوحيد في الدوري الممتاز الذي لم تهتز شباكه خلال 7 مباريات.. أيضا مصطفى شوبير أثبت وجوده.. ميدو نبيل قدم مباراة جيدة وزياد طارق أيضا".

وتابع: "عليك أن تنسى كمشجع للنادي الأهلي هذا الموسم تماما، أنت عاوز تبني ولا لا، الأهلاوية اللي بجد عارفين إن الفريق قدم إمبارح مباراة جيدة.. وإيسترن كومباني لعب مباراة رائعة وكان بيستموت على النقطة ونجح".

وواصل: "المنافسة على بطولة الدوري مستحيلة.. الأهلي غالبا مش هياخد المركز الثاني لكنه ضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم ده.. بيراميدز لن يفرط في المركز الثاني.. الزمالك يحتاج إلى الفوز في مباراتين لحسم لقب الدوري المصري".

وأكد شوبير: "الأهلي عنده اللي يبني عليه وحضرتك لا تحكم على سواريش لا بحلو ولا وحش في الموسم ده.. موسم للنسيان والأهلي ابتدى شغل للموسم الجديد".

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا