«تعليم القليوبية» يؤكد على حسن معاملة الجمهور وعدم تعطيل المصالح

أرشيفية
أرشيفية

 
تفقدت صباح اليوم الاثنين، سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أقسام التعامل مع المعلمين وأولياء الأمور، والتى يتردد عليها أعداد غفيرة من المواطنين، للاطمئنان على انتظام سير العمل، وشددت على حسن معاملة الجمهور سواء «معلمين، أو طلاب، أو أولياء الأمور»، وعدم تعطيل مصالح المواطنين المترددين على الإدارات التعليمية، مؤكدة على أن الجميع داخل دواوين الإدارات المختلفة يعمل فى خدمة المعلم والطالب لتحسين وتطوير العملية التعليمية بما يحقق سياسة الدولة لتطوير التعليم، فى ظل اهتمام القيادة السياسية بتطوير التعليم.

وشملت الجولة التفقدية لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، المبنى الرئيسى للمديرية، ومكتب المعاون الإدارى، والختم، وشئون العاملين، والتعليم العام، وشئون الطلاب، والمتابعة،  والتجريبيات، ومركز المعلومات، وفى لفتة إنسانية منها استمعت لشكاوى المواطنين المترددين على هذه الإدارات الخدمية، ووجهت على الفور بإزالة أسباب الشكاوى.

جاءت الجولة بحضور سعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم، ومحمد حسن جاد، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، وتامر القلا، مدير إدارة الأمن، والدكتور سمير عبدالفتاح محمد، مدير إدارة التخطيط.

وأكدت «وكيل تعليم القليوبية»، على حسن معاملة الجمهور، وانتظام سير العمل، وسرعة حل شكاوى المواطنين، مشددة على الالتزام بنظافة المكاتب باستمرار والصيانة المستمرة لمبني المديرية، على أن تحدد كل إدارة احتياجاتها وتقدم بها مذكرة لها.

وقدم العاملون بديوان المديرية، التهنئة لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، ووكيل المديرية بمناسبة توليهما مناصبهما الجديدة.

 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا