أخر الأخبار

هاري كين يقترب من لقب "الهداف التاريخي" للمنتخب الإنجليزي

هاري كين
هاري كين

اقترب هاري كين، مهاجم المنتخب الإنجليزي، ولاعب توتنهام، من تحطيم رقم الاسطورة واين روني، وحصد لقب الهداف التاريخي لإنجلترا.

وتمكن صاحب 29 عاماً، من تسجيل 51 هدفاً في 76 مباراة، ليتبقي له ثلاثة أهداف ويحطم رقم الاسطورة واين روني الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 53 هدفا.

وبدأ روني مشواره مع الأسود الثلاثة وهو في الثامنة عشرة من عمره عندما أحرز أربعة أهداف في كأس أوروبا، وانتهت في عام 2016. 

ويواصل مهاجم السبيرز إحراز الأهداف منذ هدفه الأول في مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الإنجليزي وكانت أمام ليتوانيا في مارس 2015.

وساهم كين في وصول منتخب إنجلترا لنصف نهائي كأس العالم 2018 ونهائي يورو 2020.

وجاءت أرقام كين الكاملة مع منتخب إنجلترا، كالتالي :
                                                          
1- تصفيات كأس العالم   "17 هدف"
2- كأس العالم              "6 أهداف"
3- تصفيات اليورو        "15 هدف"
4- اليورو                    "4 أهداف"
5- الوديات الدولية       "6 أهداف"
6- دوري الأمم الأوربية  "3 أهداف "

يذكر أن كين تألق في المباراة الأخيرة له مع المنتخب الإنجليزي وتمكن من هز شباك ألمانيا، بعدما سجل هدف إنجلترا الثالث من ركلة جزاء.

وحافظ كين على سجله المميز أمام المانشافت بصيد شباكه بكافة المباريات الأربع التي خاضها ضده، حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وسنحت الفرصة من جديد للمهاجم الإنجليزي هاري كين، لمواصلة هز شباك منتخب ألمانيا، بعدما سجل هدف إنجلترا الثالث في المباراة من ركلة جزاء.

وحافظ كين على سجله المميز أمام المانشافت بصيد شباكه بكافة المباريات الأربع التي خاضها ضده، حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وأشارت شبكة "أوبتا"، أن كين حقق أفضل سجل تهديفي للاعب إنجليزي بكافة مبارياته أمام منافس بعينه على مدار التاريخ.

كما أضافت الشبكة، أن كين هو ثاني لاعب في التاريخ يهز شباك ألمانيا في 4 مباريات متتالية بعد المجري إيمري شلوسر بين عامي 1909 و1912".

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا