موعد والقناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد والسيتي في قمة البريميرليج

مانشستر يونايتد والسيتي
مانشستر يونايتد والسيتي

يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيرة السيتي، الأحد المقبل، على ملعب استاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء برصيد 12 نقطة، ليستقر في المركز 5 بفارق بفارق 6 نقاط عن أرسنال متصدر الترتيب العام ب 18 علامة بينما السيتي يحتل المركز الثاني برصيد 17. 

ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم الأحد 2 أكتوبر 2022، بتمام الساعة الثالثة عصرًا، وسوف يذاع اللقاء عبر قنوات "بي إن سبورتس" حيث تمتلك حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن الفريقان ألتقي في 162 مباراة من قبل، تمكن اليونايتد  الفوز في 64 لقاءً، بينما السيتي انتصر في 50 مباراة، فيما حل التعادل بينهما في 48 مواجهة.

وفي الدوري الانجليزي، تواجه الفريقان في 50 مباراة بالدوري الإنجليزي، نجح مانشستر سيتي في الفوز بـ 17 مباراة، بينما حسم لصالحه مانشستر يونايتد الفوز في 24 مباراة وخيم التعادل بينهم على 9 مباريات.

وسجل مانشستر سيتي في شباك مانشستر يونايتد 67 هدف خلال الـ 49 مباراة التي جمعت بينهما، بينما سجل مانشستر يونايتد في شباك السيتي 71 هدفًا.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا