شوبير يكشف كواليس انضمام وليد سليمان لشركة الأهلي

وليد سليمان
وليد سليمان

كشف  أحمد شوبير حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق،  حقيقة تولي وليد سليمان منصب داخل شركة الكرة للأحمر، برئاسة عدلي القيعي.

وأضاف «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر «أون سبورت أف إم»: «سمعت إن وليد سليمان سينضم إلى شركة الكرة في منصب المدير التنفيذي للشركة، لكن من رأيي إن وليد سليمان الأفضل له العمل في منصب فني.

وأكد حارس منتخب مصر الأسبق: «وليد سليمان قيمة فنية كبيرة، وأتمنى أن يكون منصبه فنيا وليس إداريًا، وهو الآن يجهز لفترة معايشة في إنجلترا، لكن الأمور لم تحسم حتى الوقت الجاري بشكل رسمي».

وعقدت الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم اجتماعها غير العادي صباح يوم الإثنين، بحضور الممثلين القانونيين «للملاك».. وبدأ الاجتماع بمناقشة جدول الأعمال وفقًا للائحة النظام الأساسي.. وجاء بين بنوده اختيار مجلس إدارة جديد للشركة يتولى مقاليد الأمور خلال الفترة المقبلة، وتم التكليف والتشكيل على النحو التالي:

المهندس عدلي القيعي، رئيسًا.. والذي تقلد العديد من المناصب الإدارية داخل النادي على مدار ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة الأهلي، سواء عضوًا بمجلس الإدارة، أو مديرًا تنفيذيًّا، أو مشرفًا على النشاط الرياضي، أو مسئولًا عن ملف التعاقدات، أو مديرًا للتسويق والاستثمار.

وفي العضوية، خالد عبد القادر، رئيس شركة مايكروسوفت العالمية في الفترة من 2011 - 2020 ووكيل مجموعة من الشركات العالمية في التحول الرقمي، وصاحب الخبرات الكبيرة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، ورأت الجمعية العمومية ضرورة وجود هذا التخصص والذي تحتاجه صناعة كرة القدم، ويساعد كثيرًا في خلق موارد مالية من خلال أفكار غير تقليدية، فضلًا عن رؤيته في تسويق الحقوق الرقمية المتميزة التي يملكها النادي على المنصات المختلفة.. والمهندس أحمد حسام عوض، أحد الكوادر الشابة بالنادي، والحاصل على العديد من الشهادات العلمية والرياضية من الأكاديميات والأندية الأوروبية في مختلف المجالات.. وكان عوض أحد أعضاء اللجنة التي شكلها «فيفا» قبل ثلاث سنوات وتولت مقاليد الكرة المصرية لعدة فترات.. زاد على ذلك علاقاته المستمرة مع الأندية والاتحادات الدولية.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا