نجم الرماية وبطل العالم " عزمي محيلبة " يصل إلي أرض الوطن.

عزمي محيلبة
عزمي محيلبة

وصل الي أرض الوطن بمطار القاهرة الدولي الرامي عزمي محيلبة بطل العالم في الرماية والحاصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة العالم للرماية بكرواتيا.

وكان في استقباله دكتور عبدالأول مساعد وزير الشباب والرياضة والاستاذ عماد عليش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية.
 
وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته بأبناء الاتحاد ونجاحاتهم المتتالية في الرماية، وثقته في البعثة المصرية للرماية على تحقيق إنجازات لمصر في منافسات بطولة العالم لرماية الخرطوش بكرواتيا، موضحا أن المستوي الذي يقدمه البطل المصري للرماية يؤكد أننا سنحقق ميداليات في دورة ألعاب باريس 2024.

وأضاف حسني أن محيلبة بحصوله علي المركز الأول والميدالية الذهبية يحجز أول مقعد لمصر في أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد تأهله إلى نهائي بطولة العالم للرماية في كرواتيا.

يذكر ان مصر تستعد لاستضافة بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية في الفترة من 12 حتي 28 اكتوبر الجاري بمدينة مصر الدوليةللألعابالأولمبيةبالعاصمةالإداريةالجديدة.

وأكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية عن موافقة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته لبطولة العالم للرماية  مشيراً إلي أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الداعم الأول للرياضة فى مصر والتى شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية او تنظيم البطولات الكبرى.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا