اسطورة كرة القدم جون أوبي ميكيل سفيرًا لعلامة "ريف ترست" التجارية

.
.

 كشفت شركة "ريف ترست"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار، عن تعاقدها مع لاعب كرة القدم ميكيل أوبي ليكون سفيراً لعلامتها التجارية.

وبدأ ميكيل أوبي، أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا في القارة السمراء، مسيرته المهنية مع نادي بلاتو يونايتد المحلي، قبل أن ينضم إلى نادي لين النرويجي بسن 17 عامًا في عام 2004. وفي عام 2006 ، انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي حيث لعب معه 11 عامًا، قبل الانتقال إلى الصين للعب في تيانجين تيدا في عام 2017.

وأعلنت الشركة عن تعاقدها مع ميكيل في حفل ساحر يوم 13 أكتوبر 2022 حضره نخبةٌ من الإعلاميين والمؤثرين الاجتماعيين.

ويأتي الحفل الذي انعقد في دبي، للإعلان عن جون ميكيل أوبي كأول سفير لعلامة “ريف ترست” التجارية، وذلك بعد توسع الشركة الناجح عالميًا في إفريقيا وافتتاحها لمكاتب في كلٍ من نيجيريا ومصر وباقي دول الشرق الأوسط خلال العقد المنصرم.

في حديثه عن الإعلان، قال ميكيل أوبي، "إنّ ريف ترست  إحدى أكثر الشركات الاستشارية المخضرمة والمختصة في مجال الإقامة والمواطنة بالاستثمار شهرةً في العالم، ويسعدني الانضمام إلى عائلة ريف ترست. إن أكثر ما يدعوني للحماسة هو التنقل في أي مكان للعمل والعطلات، وأنا متحمس للشراكة مع "ريف ترست" بعد تقاعدي من كرة القدم وتغمرني للحماسة للتواصل مع الأفراد ورجال الأعمال الساعين إلى قدرٍ أكبر من حرية التنقل وفرص الاستثمار من خلال الإقامة في إحدى دول الاتحاد الأوروبي مع ريف ترست”.

حضر الحدث ديفيد ريجويرو ، الرئيس التنفيذي للعمليات والشريك الإداري ريف ترست و لاتيتيود جروب ، راني المعشر ، المدير الإقليمي B2B والمدير الإداري لـ مكتب ريف ترست في نيجيريا ، تيكا جبريل ، المدير الإقليمي لأفريقيا ، وسارة ياسمينا الشبراوي ، مدير الإقليمي للتسويق الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ريف ترست.

وكان من بين الحضورأسماء إعلامية لامعة مثل خالد غنايم (شخصية إعلامية) وجمانة خان (جمانة عبد الرحمن) وديانا نابلسي وهامي حسن (مرشحة ملكة جمال الإمارات 21) وغيرهم ممن اجتمعوا للاحتفال مع ميكيل وفريق “ريف ترست” في حفل الإعلان عن ميكيل كسفير لعلامة “ريف ترست” التجارية.

وقال ديفيد ريجويرو، الرئيس التنفيذي للعمليات والشريك الإداري للمجموعة، معربًا عن سعادته، "نحن متحمسون لشراكتنا مع ميكيل أوبي كأول سفير لعلامتنا التجارية لأنه اختبر بشكل مباشر مزايا وفرص الحصول على الأقامة ومواطنة عن طريق الاستثمار، ويسرني أن أدعو كافة الراغبين للانضمام إلى ميكيل أوبي بالقول مرحبًا بالحرية مع ريف ترست".

هذا وتساعد "ريف ترست" الأفراد وعائلاتهم في تأمين السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 140 دولة، للحصول على فرص تعليمية من الدرجة الأولى إضافةً إلى خيارات الرعاية الصحية عالية الجودة وتحقيق مستقبل آمن من خلال برامج المواطنة والإقامة عن طريق الاستثمار، وتفتخر الشركة لمساعدتها أكثر من 4000 عميل و عائلاتهم حول العالم.

لمعرفة المزيد حول خيارات المواطنة والإقامة عن طريق الاستثمار التي تقدمها "ريف ترست"، تفضلوا بزيارة hellotofreedom.com ولمزيد من المعلومات حول هذا التعاون ، تواصل مع riftrust_citizenship على Instagram و Twitter.

ريف ترست شركة رائدة في مجال الإقامة عن طريق الاستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا. إنها جزء من لاتيتيود جروب ولها تركيز محلي مع انتشار عالمي مع أكثر من 22 مكتبًا في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك في البرازيل وكندا وجزر كايمان والصين ومصر والهند ولبنان وماليزيا ومالطا والجبل الأسود والمغرب ونيجيريا والمملكة العربية السعودية ، كوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا