حصدت جائزتين عالميتين

RELATED صاحبة افضل برامج للولاء والمكافآت في الشرق الأوسط

ربيع
ربيع

 عززت شركة RELATED - المختصة في تكنولوجيا التسويق في مجال برامج الولاء والمكافآت في الشرق الأوسط- ريادتها من خلال اختيار منصة "مكافآت بيتك" التي صممتها الشركة لصالح بيت التمويل الكويتي، الرائد في قطاع المصرفية الإسلامية، بجائزة "أفضل برنامج مكافآت للعملاء"، ضمن الحفل العالمي "Incentive Awards 2022"، والمعروف بتصنيف الشركات والحلول والقطاعات المرتبطة بصناعة الحوافز والمكافآت. حيث تم الإعلان عن هذا الفوز خلال حفل جرى تنظيمه مؤخراً في مدينة لندن، وحضره نخبة من قادة الأعمال والخبراء والشخصيات المرموقة على مستوى العالم، تخلله توزيع 18 جائزة للجهات والأفراد.

وجاء اختيار منصة "مكافآت بيتك" نظراً لتصميمها المبتكر الذي يرتكز على استخدام العملة الرقمية في مجموعة غنية ومتنوعة من المكافآت مثل المدفوعات المباشرة عند نقاط البيع، وقسائم العروض الإلكترونية، وعروض السفر، والتبرعات و استرداد النقود.

وضمن الجوائز التي حصدتها الشركة في الحفل، اختيار ربيع فرحات، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة RELATED لجائزة "أفضل شخصية قيادية في قطاع ريادة الأعمال" نظراً لجهوده المستمرة وشغفه في إبراز أهمية برامج الولاء والمكافآت في تجربة العملاء وزيادة النمو للشركات في القطاعين العام والخاص. 

وفي تعليقه على الفوز الذي حققته شركة RELATED ضمن حفل "Incentive Awards 2022"، أوضح 
ربيع فرحات أن حصول الشركة على هاتين الجائزتين ما هو إلا تأكيد على التقدم الذي أحرزه هذا القطاع في منطقة الخليج والشرق الأوسط وجعله في قمة الهرم ضمن مجال الحلول الرقمية لبرامج الولاء والمكافآت في العالم. 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا