سعادة في اتحاد الكاراتيه باعتلاء القمة الإفريقية

الاتحاد المصري للكاراتيه والبعثة المصرية
الاتحاد المصري للكاراتيه والبعثة المصرية

عمت الأفراح داخل جدران الاتحاد المصري للكاراتيه والبعثة المصرية عقب اعتلاء صدارة بطولة إفريقيا التي أقيمت في جنوب إفريقيا ورفع العلم المصري عاليا.
أعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد عن سعادته بذلك الإنجاز التاريخي مؤكدا أن مصر تواصل ريادتها على الصعيد الدولي والإفريقي في لعبة الكاراتيه بدليل انتزاع اللاعبين للصدارة.
أضاف أن مجلس الادارة دائما ما يكون حريصا على تذليل كافة العقبات أمام اللاعبين والأجهزة الفنية وتوفير كل سبل الراحة لهم من أجل التركيز في البطولات الدولية التي يشاركون فيها ودائما ما تؤتي تلك النظرية بثمارها.
أوضح الدهراوي أن إنجازات الكاراتيه مازالت متواصلة وذلك بفضل الدعم اللامحدود من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاعبين وحرصه على مؤازرتهم قبل خوض أي غمار دولي.
أشار رئيس الاتحاد إلى أن إنجازات الاتحاد لن تتوقف عند ذلك فحسب لكنها سوف تتواصل نظرا لأن هناك دراسة يتم تنفيذها داخل جدران الاتحاد بعدم التفريط في أي بطولة والاستمرار في رفع العلم المصري على منصات التتويج.
يذكر أن لاعبو منتخبنا الوطني اعتلوا صدارة بطولة إفريقيا بتحقيقهم 32 ميدالية متنوعة بواقع 19 ذهبية وخمس فضيات وثمان برونزيات ليثبت الفراعنة ريادتهم على صعيد اللعبة.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا