الدمياطي يتسلم درع الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو نائبًا عن وزير الرياضة

محمد الدمياطي
محمد الدمياطي

تسلم الدكتور محمد الدمياطي مدير عام الإدارة العامة للكوادر الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، درع الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال حفل انطلاق فعاليات دورة الحكام الدولية للوشو كونغ فو، المقامة في القاهرة خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري، بمشاركة 150 حكم ساندا وأساليب من 36 دولة.

وحصل الدمياطي، على درع الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، نائبًا عن وزير الرياضة، معربًا عن سعادته بتنطيم مصر بمثل هذه الدورة الضخمة، حيث نقل ترحيب وزير الرياضة بالضيوف في القاهرة.

وحضر أيضًا من وزارة الشباب والرياضة، كلًا من الدكتور نادر التطاوي مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة، والأستاذ محمد سالم عضو المكتب الفني لرئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بالوزارة.

وانطلقت فعاليات دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو اليوم الجمعة في القاهرة التي تقام لأول مرة في دولة إفريقية خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري بمشاركة 150 حكم ساندا وأساليب من 36 دولة.

وتقام دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى بمشاركة حكام من قارة إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وسط تجهيزات ضخمة لاستضافة نحو 150 حكم من مختلف قارات العالم.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا