أخر الأخبار

شوط أول سلبي بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي  وإنتر ميلان
مانشستر سيتي وإنتر ميلان

انتهى أحداث الشوط الأول من مباراة فريقى مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، بالتعادل السلبي دون أهداف، في اللقاء الذي يقام بملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة أسطنبول التركية، الذي يحتضن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2023.

وشهد الشوط تعرض لاعب وسط مانشستر سيتي "كيفن دي بروين" للإصابة، ودخل لاعب الوسط الإنجليزي فيل فودين محل دي بروين في الدقيقة 35.

◄ وجاء تشكيل الانتر كالتالي :

في حراسة المرمى: أونانا.

في خط الدفاع: دارميان، أتشيربي، باستوني، دومفريس، ديماركو.

في خط الوسط: باريلا، بروزوفيتش، هاكان تشالهان أوغلو.

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: "هاندانوفيتش - كورداز - جاليارديني - دي فري - جوسينس - كوريا - بيلانوفا - أصلاني - ميخيتاريان - دي أمبروزيو - سكرينيار - لوكاكو".

◄ وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: جون ستونز  - روبين دياز - مانويل أكانجي – ناثان آكي.

في خط الوسط: رودري - إلكاي جوندوجان - كيفين دي بروين.

في خط الهجوم: جاك جريليش - إيرلينج هالاند - برناندو سيلفا.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: "أورتيجا - كارسون - ووكر - فيليبس - لابورت - ألفاريز - جوميز - محرز - بيروني - فودين - بالمير - ليويس".

ويبحث الفريقان عن كتابة التاريخ، حيث يأمل مانشستر سيتي في الظفر بلقب البطولة للمرة الأولى عبر تاريخه، بعد خسارته النهائي الوحيد الذي خاضه، والذي كان أمام تشيلسي في موسم (2020- 2021).

من جانبه، يبحث إنتر عن استعادة اللقب الغائب في خزائنه منذ 13 عامًا، والذي سبق وأن توج به 3 مرات من قبل أعوام 1964 و1965 و2010.

وكان مانشستر سيتي، قطع تذكرة العبور للمباراة النهائية على حساب ريال مدريد، بالتعادل ذهابا 1-1 في سانتياجو برنابيو، والانتصار إيابًا 4-0 في ملعب الاتحاد.

أما إنتر تفوق على غريمه التقليدي ميلان، وفاز ذهابًا 2-0 وإياباً 1-0 على ملعب سان سيرو.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا